الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير...طاقم سعودي لإدارة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيويطريقة عمل الجيلي كولا في المنزل.. زي المحلات وبأقل التكاليفالشيوخ يناقش دراسة لنائب التنسيقية حول زراعة القطن المصرياندلاع النيران بشركة أقمشة في مدينة نصر ووجود إصابات685 جنيها.. الصحة: زيادة سعر جلسات الغسيل الكلوي والتطبيق من...تنطلق في مايو.. شركات السياحة تعلن عن المستندات...دبلوماسى سابق: دولة أوروبية حريصة على إبقاء العلاقة مع الصينجيش الاحتلال يعلن اغتيال قائد منطقة الشاطئ بحزب اللهوزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع موقع التجلى...منتخب مصر لكرة اليد في مجموعة الموت بـ أولمبياد باريس...أحمد سامي يعلن قائمة سموحة أمام الجونة بدوري نايل
سياسة

الوزارة نجحت فى اختبار الأمطار ورأينا النتائج على الأرض

الرأي العام

قال النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الموجة الجوية الأخيرة وسقوط الأمطار بغزارة على بعض المناطق خلال الـ24 ساعة الماضية كشفت عن الجهد المبذول من قبل وزارة الإسكان والشركة القابضة للمياة والصرف الصحى، فى الاستعداد الجيد لحالات الطوارئ، وذلك من خلال كيفية التعامل مع الأمطار لحظة بلحظة.

وأوضح رئيس لجنة الإسكان فى بيان له اليوم، أن وزارة الإسكان والشركة القابضة سبق وأن أعلنتا عن خطة لمواجهة الأمطار، والاستعداد الجيد لسقوط الأمطار، وما حدث بالأمس اختبار لهذه الجهود، وبالفعل أثبتت الوزارة انها تعمل على قدر من الكفاءة فى التعامل مع الازمات، وهذا هو المطلوب، متابعا:" حينما كان هناك تقصير خرجنا وأعلنا ذلك، واستدعينا المختصين للحديث حول ذلك، والآن حينما تم التعامل مع الأزمة بشكل حرفى يجب علينا أن نشير إلى ذلك فالجهود المبذولة تؤكد ان هناك خطوتات تتم على أرض الواقع لتحسين مستوى الخدمة.

وأشار رئيس لجنة الإسكان، إلى أن الازمات تستوجب تضافر الجهود، وتوفير الامكانيات، وهذا ما حديث من خلال التنسيق بين الإسكان، التنمية المحلية، هيئة الأرصاد، ولمس المواطن النتيجة على الأرض، فعلى الرغم من غزارة الأمطار إلا انه تم التعامل الفورى مع الأزمة، وشعر الجميع خاصة المناطق التى سبق وان غرقت شوارعها من قبل بأن هناك رؤية وفكر جديد فى التعامل مع الازمات، متمنيا مزيد من التطوير لصالح المواطنين.

النائب عماد سعد مجلس النواب البرلمان لجنة الاسكان

سياسة