الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قامة فنية محترمة .. شريهان تنعى الفنان القدير صلاح السعدنيصورة خاصة جدا.. أخر ظهور لـ صلاح السعدني .. شاهدتسجيل أول عربية في الشهر العقاري بسوق سيارات بني...اليونسكو تفتح باب التقدم لـ 5 زمالات في مجال علم...كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبيمعهد الفلك: ضوء القمر سيحجب رؤية شهب القيثارة الإثنين المقبل%60 من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالزراعة تؤهل طلبة تكنولوجيا 6 أكتوبر لسوق...إيران: الهجوم الإسرائيلي محدود.. ونقيم حادث آصفهانجنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني الدوحة...كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟صحيفة بريطانية: إسرائيل أرادت إرسال رسالة عبر الهجوم على إيران
أخبار مصر

الرأي العام يحصل علي تصريح دفن الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك

تصريح دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
تصريح دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

حصل موقع الرأي العام علي تصريح دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي توفي صباح اليوم بعد معاناته لسنوات من المرض،مع تدهور حالته الصحية مجددا، ودخوله العناية المركزة.

حيث بدأ أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أى بيان رسمى بشأن الوفاة.

يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وقال علاء في تدوينة له عبر موقع تويتر: "دعائي الآن أن يشفي المولى عز وجل والدى ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته يارب".

الجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك مواليد 1928 قرية كفر المصلحة بشبين الكوم في محافظة المنوفية.

تصريح دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

أخبار مصر