الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
أخبار مصر

الحماية المدنية: إنقاذ 15 شخصًا من حريق مبنى بمستشفي قنا

الرأي العام

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق نشب في مبنى إداري بمستشفى قنا الجامعي، نتيجة ماس كهربائي تسبب في تدمير محتويات الغرفة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء شريف عبدالحميد ، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية يفيد نشوب حريق في مستشفى قنا الجامعي بمدينة قنا، وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قنا، وقوة من الحماية المدنية، إلى مقر البلاغ.

وتبين نشوب حريق في الطابق الرابع من المستشفى، بالغرفة المخصصة لمخزن أثاث، وتم السيطرة على الحريق، قبل امتداده لباقي المستشفى، وتمكن رجال الحماية المدنية من إنفاذ 15 شخصًا كانوا عالقين بالمبنى.

تحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابسات الحريق.

الحوادث النيابة الحماية المدنية الأمن العام

أخبار مصر