الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
حوادث

خوفت من الكورونا.. تفاصيل مثيرة في واقعة التنمر على الشاب الصيني بالدائري

النهار
النهار

تجرى نيابة حوادث جنوب القاهرة تحقيقات موسعة مع السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصينى على الطريق الدائرى بسبب فيروس كورونا أثناء توصيله من محل إقامته بأحد فنادق المعادى إلى منطقة العباسية.

 

 

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وامرت بتفريغ كاميرات الفيديو التي سجلت الواقعة واستدعت الشهود، الذين شاهدوا واقعة التنمر على الشاب الصيني بسبب فيروس كورونا .

 

وكشفت التحريات أن السائق لاحظ قيام المجنى علية بالسعال بشدة فقام بإزالة أعلى دائرة المعادى وبعدها إلى منطقة مصر القديمة حتى تم ضبطة.

 

وتابعت التحريات ان الشاب الصينى يخضع حاليا لحجر صحى بأحد مستشفيات العباسية.

 

 

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة القبض على السائق المتهم بالتنمر على الشاب الصينى أعلى دائرى المعادى.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، مقطع فيديو مصور أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، يرصد حالات مضايقة من السائقين لشاب صينى حيث سخر منه البعض بقولهم: "كورونا كورونا"، ويظهر خلال الفيديو، سائق السيارة الملاكي، التابع لإحدى الشركات، وهو يضع على فمه منديل خوفًا من إصابته بفيروس كورونا، وبجواره سيارة أخرى يمارس قائدها أساليب المضايقة للشاب الصيني، من خلال الكلمات التي تدل على أنهم حاملو الفيروس وسبب انتشاره في العالم.

حوادث الرأي العام وزارة الداخلية

حوادث