الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

"كورونا" يحبس أردوغان فى قصره.. الرئيس التركى يلغى زياراته الخارجية

أردوغان - أرشيفية
أردوغان - أرشيفية

نشر موقع تركيا، أن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبرهيم كالن، أعلن عن تأجيل الزيارات الخارجية للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، في إطار سلسلة تدابير احترازية ضد فيروس كورونا.

 

وبيّن كالن تعطيل المدارس لمدة أسبوع، والجامعات 3 أسابيع، اعتبارًا من 16 مارس الحالي، على أن يتلقى الطلابُ التعليم من المنازل عبر قنوات تلفزيونية والإنترنت اعتبارا من 23 مارس، ولمدة أسبوع، مبيناً أن وزارة التعليم أعدت بنية تحتية لذلك.

 

من جهة، أكدت وزارة الدفاع التركية استخدام الكاميرات الحرارية في جميع الوحدات العسكرية، واستعمال العاملين على الحدود للملابس الواقية من الفيروسات.

 

كان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، الجمعة، أعلن عن تسجيل ثاني إصابة بفيروس كورونا الجديد في البلاد، مشيرًا إلى أن المصاب كان قيد الرقابة الطبية، وتم اتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الفيروس خارج حدود الإصابات والتغلب عليها.

 

أكد موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أنه حتى الآن، لم تُقدم تقارير المراجعة الخاصة بصندوق الثروة السيادي التركي، الذي عين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نفسه رئيسًا له وعين صهره وزير الخزانة والمالية التركي بيرات ألبيراق نائبًا له، لعام 2018، للبرلمان التركي، على الرغم من مرور 5 أشهر على الفترة القانونية.

 

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن نائب رئيس الكتلة الحزبية عن حزب الشعب الجمهوري المعارض في البرلمان التركي أوزجور أوزال، قدم في 24 يناير 2020، مقترحا لرئيس البرلمان التركي مصطفى شنتوب حول عدم تقديم تقارير المراقبة الخاصة بصندوق الثروة السيادي التركي للبرلمان التركي حتى الآن.

كورونا فيروس كورونا اخبار عاجلة اردوغان تركيا

سياسة