الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
سياسة

مستقبل وطن بمدينة نصر يلبي استغاثة المواطنين ويحل أزمة تجمع المياه.. صور

مستقبل وطن بمدينة نصر يحل أزمة تجمع المياه والصرف الصحي
مستقبل وطن بمدينة نصر يحل أزمة تجمع المياه والصرف الصحي

سارع حزب مستقبل وطن بمدينة نصر بقيادة الدكتور عاطف الشريف، لتلبية الشكاوي التي جاءت على رقم الهاتف الذي خصصته أمانة الحزب، لتلقي شكاوي المواطنين بمنطقة مدينة نصر.
كما وطأت أقدام مجموعة من قيادات الأمانة، بشارع السباح عبدالمنعم الشربيني بحي زهراء مدينة نصر، فور العلم بغرق الشوارع وانسداد بالوعات الصرف الصحي، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مدار الأيام الماضية.
جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بمدينة نصر خصص رقم هاتف لتلقي شكاوي المواطنين فور إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن موجة طقس سيئ تضرب بعض المحافظات والقاهرة.
يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة لسد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، إضافًة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا وغير القادرين.

مستقبل وطن مدينة نصر المياه الصرف الصحى

سياسة