الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
منوعات

بسبب كورونا.. المركز الثقافي الفرنسي يعلق نشاطه في عمان

الرأي العام

علق المركز الثقافي الفرنسي في عمان، جميع الأنشطة الثقافية والتعليمية في المعهد.

 

وقال المركز في بيان، انه سيتم تعليق جميع الأنشطة الثقافية والتعليمية، وإغلاق المكتبة والمقهى حتى إشعار آخر، وذلك بناء على قرارات الحكومة الهادفة لمنع انتشار فيروس كورونا في المملكة.

 

ولفت البيان، إلى أن جميع الحصص في المعهد الفرنسي في جبل اللويبدة والمدرسة الفرنسية في دير غبار معلقة.

 

وفيما يتعلق بالحصص المكثفة، اكد البيان انه سيتم إعطاء الساعات المتبقية (5 ساعات) عبر الانترنت، والساعات المتبقية (10 ساعات) بعد فترة الإغلاق، لافتا إلى انه في جميع الحالات سيقوم قسم اللغات بالتواصل مع جميع الطلبة.

 

وأكد المركز، أيقاف الحصص الخصوصية في المعهد وخارجه، وسيتم تأجيل فترة التسجيل لدورة الربيع من 22 إلى 28 اذار حتى إشعار اخر.

 

واضاف، انه سيتم تأجيل امتحانات الديلف المدرسي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

 

وافاد، بانه تم إلغاء جميع الفعاليات والنشاطات الثقافية بما في ذلك احتفالات الفرنكوفونية وجميع النشاطات في المسرح والمكتبة وغيرها (مثل سينما تاج، مركز هيا الثقافي).

اخبار مصر الرأي العام

منوعات