الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
حوادث

وفاة أم وأطفالها الثلاثة بسبب التدفئة في كفر الزيات

النهار
النهار

شهدت قرية أكوا الحصة، التابعة لمركز كفر الزيات في الغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حادثًا مأساويًّا، لقيت خلاله أم وأطفالها الثلاثة مصرعهم اختناقًا داخل منزلهم.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقّى إخطارًا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بوصول كل من "رباب. ش" ٣٨ عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية أكوا الحصة مركز كفر الزيات وأطفالها الثلاثة، إلى مستشفى كفر الزيات العام متوفين.

انتقل فريق من ضباط المركز إلى موقع البلاغ، وتبيَّن من التحريات الأولية، أن الأسرة أشعلت قطعا من الفحم للتدفئة، وخلدت إلى النوم، بينما قتلهم الدخان بهدوء.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث