الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
حوادث

إصابة عامل بالخرطوش فى مشاجرة بالخصوص

الرأي العام

أطلق عاطل الخرطوش على عامل فى مشاجرة بينهما بالخصوص، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وضبط المتهم وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا بتلقى مأمور قسم شرطة الخصوص بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية عزبة البقوشي دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طــــرف أول "أحمد ر م" عامل بجراح سيارات مصاب برش خرطوش أعلى الركبة بالقدم اليمني وطــــرف ثان "محمد م ا" وشهرته "حبظلم" نجار مسلح و"محمد ز" عاطل.

 

وذلك حال استقلال الطرف الثاني دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة الثاني والسير بناحية سكن الأول أثناء توجهه لعمله اصطدما به عن طريق الخطأ، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدي دون حدوث إصابات قام على إثرها الثالث.

 

وعقب ذلك بإحضار سلاح ناري فرد خرطوش وأطلق منه عيار ناري محدثا به إصابة الأول وفر هاربا، وتم نقل المصاب لمستشفى القصر العيني لتلقى العلاج اللازم.

 

وتم ضبط الطرف الثاني وبمواجهتهما أقرا بمضمون ما أسفر عنه الفحص وأقر الثالث بإحداث إصابة الأول، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن (فرد خرطوش محلي الصنع) وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

وزارة الداخلية الرأي العام

حوادث