الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
سياسة

قيادات حزب الوفد يستعدون لإطلاق حملة «إغاثة» لمواجهة فيروس كورونا

قيادات حزب الوفد
قيادات حزب الوفد

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وبتوجيه ومتابعة شخصية منه، يستعد قيادات وشباب بيت الأمة لإطلاق حملة «إغاثة»، التي أعلنتها لجنة الطوارئ الصحية الوطنية بالحزب، برئاسة الدكتور محمد نصر رئيس اللجنة النوعية للصحة، وبالتعاون مع اللجنة النوعية للشباب برئاسة المهندس محمد فؤاد، سكرتير مساعد الحزب، للوقوف إلى جوار المواطن المصري ومساندة الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، بدعم من الدكتورة أميرة أبو شقة، مساعد رئيس الحزب لشئون التطوير والمتابعة.

وقام شباب حزب الوفد من محافظتي القاهرة والجيزة بالتعاون مع أعضاء اللجنة المنظمة بتجهيز الحقائب الصحية التي تحتوي بداخلها على برشور توعية، يوضح الفيروس وأعراضه وطرق الوقاية منه، بالإضافة إلى بعض الوسائل المستخدمة في التصدي للمرض، مثل: «الكمامة، زجاجة كحول إيثيلي، جوارب اليد الطبية، بعض وسائل التعقيم الأخرى»، تكفل بها الدكتور خالد قنديل، نائب رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الاقتصادية وعضو الهيئة العليا للحزب، يقوم بتوزيعها شباب الوفد في جميع محافظات مصر.

جاء ذلك بحضور النائب الوفدي فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، ورئيس اللجنة النوعية للأمن القومي، وعضو الهيئة العليا، والمهندس حسين منصور رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في القاهرة وعضو الهيئة العليا، والكاتب الصحفي طارق تهامي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الجيزة، وعضو الهيئة العليا، والنائب الوفدي عمرو أبو اليزيد، وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، وكريمة القاضي نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدي، ومحمد أرنب رئيس لجنة شباب القاهرة، وأشرف منصور رئيس لجنة شباب الوفد بالجيزة، وعدد من قيادات وشباب الوفد بالقاهرة والجيزة.

وتهدف الحملة إلى توعية المواطنين بمخاطر الفيروس، ووسائل مواجهته، وطرق الوقاية منه، وحمايتهم من خطره، وتتضمن رسالة الحملة أن حزب الوفد ما كان ومازال وسيظل داعمًا للدولة المصرية وللوطن والمواطن، موضحة أنها سوف تنطلق غداً الخميس في محافظتي القاهرة والجيزة بالتوازي مع بعض المحافظات.

حزب الوفد كورونا الرأي العام

سياسة