الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وزيرة التجارة: وقف تصدير جميع أصناف البقوليات ٣ أشهر لتوفير...أسعار الأسمنت مساء اليوم السبت 28 -3- 2020 اتحاد الصناعات يساهم بـ 5 ملايين جنيه لشراء المستلزمات الطبية...أسعار الذهب مساء اليوم السبت 28-3-2020 البنك الدولي: دول عديدة ستحتاج لتخفيف أعباء الديون هبوط حاد للبورصة الأمريكيةوزير القوى العاملة: ”هاكرز” عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير...شباب البرنامج الرئاسى للجيش الأبيض: تخوضون معركة فاصلة سيسطرها التاريخالمشدد وغرامة تصل 300 ألف جنيه عقوبة إدارة كيان لنشر...الصحة: وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين لتعقيمهاالصحة: نسبة وفيات كورونا 6.3% والتعافى 21% و419 حالة تعالج...محمد بن زايد على تويتر: بحثت مع أخى عبد الفتاح...
منوعات

روسيا والصين تناقشان إنشاء قاعدة مشتركة على سطح القمر

الرأي العام

أعلن مصدر في صناعة الصواريخ والفضاء، اليوم السبت، أن الصين وروسيا تبحثان على مستوى مجموعة عمل ثنائية إمكانية التعاون في إنشاء قاعدة مشتركة على سطح القمر.

وبحسب وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" قال المصدر: "أحد وجهات التعاون التي تبحث - التعاون في إنشاء قاعدة على سطح القمر، وتمت مناقشة خيارات مختلفة لمثل هذا التعاون- إنشاء قاعدة مشتركة أو قواعد قمرية مجاورة"، موضحا، أن "درجة التكامل، بهذا الإطار بحاجة إلى المزيد من المناقشة".

هذا وتربط روسيا والصين علاقات تاريخية، بالإضافة إلى الشراكة في كثير من مجالات التعاون، كما تلعب الدولتان دورا مهما في تسوية الكثير من الأزمات الدولية، والحفاظ على السلام وتعزيز التعاون الدوليين، في مختلف المجالات.

فيما أعلنت السلطات الروسية، أمس الجمعة، أنها ستحد حركة الرحلات الجوية من وإلى الاتحاد الأوروبى وسويسرا والنرويج بدءا من 16 من مارس، باستثناء الرحلات من مطار شيريميتيفو بالعاصمة الروسية موسكو وإليه.

وقالت السلطات، إن الرحلات الجوية المتجهة من موسكو نحو العواصم الأوروبية لن تتأثر أيضا، وقالت روسيا، التى سجلت حتى الآن 45 حالة إصابة بالفيروس، فى وقت سابق هذا الأسبوع إنها ستوقف معظم الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا بسبب تفشى الفيروس.

اخبار الرأي العام

منوعات