الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024أحمد عبدالعزيز: النمر الأسود لقبني بـ«أحمد زكي الأبيض».. وأحلم بتجسيد...متلوموش حسام حسن.. شوبير يكشف حقيقة منح رقم صلاح...وزير الري: انضمام 30 دولة لمبادرة التكيف في قطاع المياه...طقس أسيوط اليوم الخميس.. ارتفاع درجة الحرارة والعظمى 32 درجةالسكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميسوزير النقل: مصنع الفلنكات الخرسانية يوفر 550 ألف فلنكة سنوياإحصائية صادمة.. الأمم المتحدة تحذر من انعدام الأمن الغذائي في...نشرة مرور الرأى العام .. سيولة بميادين القاهرة والجيزةالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل اتفاقات القروض مع البنك الآسيوي...بكين: استفزازات الفلبين السبب في التوترات بـ بحر الصين الجنوبي«الرعاية الصحية» تفحص 13 ألف شخص ضمن مبادرة «رمضان بصحة...
سياسة

النصر الصوفي يطالب رجال الأعمال بمساعدة الحكومة في مواجهة فيروس كورونا

الرأي العام

طالب المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، رجال الأعمال الوطنين الشرفاء بالوقوف بجانب الشعب المصري في محنته التي تعرض لها جراء تفشي فيروس كورونا المستجد covid - 19.

وقال زايد، إن حظر التجوال وتقييد حركة الكثير من المواطنين لمنع تفشي الفيروس، أثر على الكثير من العمالة اليومية، التي توقف دخلها مع توقف بعض الأعمال والمشروعات.

ووجه زايد رجال الأعمال بالتبرع فورا وتقديم المساعدات للعمالة الموسمية والفقراء والمحتاجين في ظل هذه الظروف التي تتطلب تكاتف الجميع مع الحكومة.

ولفت زايد إلى أنه في اوقات المحن تظهر المروئة، منوها بان بعض رجال الاعمال المصريين قالوا إنهم لن يتبرعوا ولن يقدموا أية مساعدات جنبا إلى جنب الدولة وجهودها في القضاء على فيروس كورونا، لافتا إلى أن هؤلاء خانوا أنفسهم قبل أن يخونوا وطنهم مصر، متسائلا إذا لم يقدم هؤلاء مساعدتهم للدولة فمتى يقدمونها؟، وهم الذين أكلوا من خيراتها وتضخمت ثرواتهم بفضلها.

ووجه زايد البنوك بتحمل مسؤوليتها ودفع اي رواتب في صورة قروض للشركات لحين انتظام العمل، خصوصا وان ذلك سيجعل المواطنين يلتزمون بالتعليمات، وكذلك يؤكد أصحاب الشركات والمصانع على أخذ كافة الاحتياطات لمنع تفشي الفيروس في العمالة التي لا غنى عنها في هذه الظروف، لافتا أن من يعمل ويأخذ على عاتقه المبادرة بالحفاظ على العمالة لن تنساه مصر ولن ينساه المصريون.

وقال رئيس حزب النصر الصوفي، إنني على يقين بان مصر سوف تخرج منتصرة من أزمة كورونا وسوف تشهد ازدهارا ونموا اقتصاديا غير مسبوق بإذن الله.

النصر الصوفي يطالب رجال الأعمال بمساعدة الحكومة في مواجهة فيروس كورونا

سياسة