الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صورة خاصة جدا.. أخر ظهور لـ صلاح السعدني .. شاهدتسجيل أول عربية في الشهر العقاري بسوق سيارات بني...اليونسكو تفتح باب التقدم لـ 5 زمالات في مجال علم...كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبيمعهد الفلك: ضوء القمر سيحجب رؤية شهب القيثارة الإثنين المقبل%60 من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالزراعة تؤهل طلبة تكنولوجيا 6 أكتوبر لسوق...إيران: الهجوم الإسرائيلي محدود.. ونقيم حادث آصفهانجنى محمود تتأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني الدوحة...كيف تتجنب الإصابة بحساسية الحيوانات الأليفة؟صحيفة بريطانية: إسرائيل أرادت إرسال رسالة عبر الهجوم على إيرانوزيرة الثقافة ناعية صلاح السعدني: جسد الواقع المصري بكل تفاصيله
اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 20-5-2020 في مصر خلال التعاملات الصباحية

الرأي العام

أسعار الذهب في مصر

استقرت أسعار الذهب في مستهل التعاملات اليوم الأربعاء بعد تراجعها خلال تعاملات أمس، مع توقعات باستمرار انخفاض سعر الذهب بضغط من هبوط سعر المعدن الأصفر في البورصة الدولية للذهب، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

أسعار الذهب في الصاغة

جرام الذهب عيار 24 سعر868.5 جنيهًا

جرام الذهب عيار 21 سعر 760 جنيهًا

جرام الذهب عيار 18 سعر 651.5 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب 6080 جنيهًا

أسعار الذهب عالميا
تخلى الذهب عن مكاسبه المبكرة يوم الثلاثاء ليجري تداوله دون تغير يذكر دون ذروة سبع سنوات ونصف التي سجلها في الجلسة السابقة، مع تحسن الشهية للمخاطرة بفضل بيانات مبكرة واعدة للقاح محتمل لمرض كوفيد-19.

وبحلول الساعة 0650 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب مستقرا عند 1731.50 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد ارتفاعه 0.5 بالمئة في وقت سابق من يوم الثلاثاء بفعل تجدد توترات التجارة الأمريكية الصينية وإجراءات التحفيز العالمية. ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1733.30 دولار.


وقال ستيفن إينس، كبير استراتيجيي السوق لدى أكسي كورب للخدمات المالية إنه رغم أنباء لقاح فيروس كورونا المحتمل والتي أوقدت النار في مراجل سوق الأسهم، فإن الذهب سيظل يلقى إقبالا عاليا نسبيا نظرا لإنفاق مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي ”الضخم للغاية“.

وارتفع البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 2026.88 دولار للأوقية، بعد أن قفز أكثر من تسعة بالمئة خلال معاملات يوم الاثنين.

ونزل البلاتين 0.4 بالمئة مسجلا 814.67 دولار، وانخفضت الفضة 0.7 بالمئة إلى 17.05 دولار للأوقية.

 

اخبار مصر الرأي العام

اقتصاد