الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع عامل اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس فى العمرانيةوزيرة التضامن:20 ألف مريض تقدموا للعلاج من الإدمان بعد اطلاق...مواقيت الصلاة اليوم الخميس 2- 5 - 2024 في القاهرة...عاجل.. فيديو مُسرب يثير استياء جوميز من مسؤولي الزمالكنهال طايل تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها...نجل وزير الصحة الأسبق في التحقيقات: صاحبي خطفني لما ساعدته...حمالات تموينية للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالإسكندريةبقرار جمهوري.. تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا لكلية التربية النوعيةباحث بالمركز العربي الأوروبي: ترحيل بريطانيا للمهاجرين خطة هروب من...دوري أبطال أوروبا، موعد مواجهة الإياب بين باريس سان جيرمان...فلسطين.. الطيران الإسرائيلي يستهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالسلطة الفلسطينية عن صفقة الأسرى المحتملة: لا نعلم عنها شيئًا...
فن موج

بصوتها العذب.. هنا إبراهيم تطرح أغنية بنت الجيران على طريقتها الخاصة

الرأي العام

قامت الفنانة هنا إبراهيم يسري بطرح أغنية "بنت الجيران"، "Dance monkey'' بصوتها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهرت هنا إبراهيم يسري في هذه الأغنية وهي تغني "بنت الجيران" على طريقتها الخاصة بصوتها العذب.

وأشاد الجميع بأدائها وصوتها، حيث علق أحد المتابعين عليها قائلاً: "جميلة جدًا منك ربنا يحفظك صوتك تحفة وعاوزين نسمع صوتك على طول بنحبك قوي".

يذكر أن الفنانة هنا إبراهيم يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، قد طرحت من قبل أغنية "منتاش بعيد"، في ذكرى رحيله والدها الخامسة، وهي من كلمات وألحان وليد الليثي.

اخبار مصر الراي العام

فن موج