الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
منوعات

وفاة طفل أجبره والداه على شرب 3 لترات من الماء

الرأي العام

ألقت الشرطة في ولاية كولورادو الأمريكية القبض على أبوين، تسببا في وفاة ابنهما البالغ من العمر 11 عاما، بعد إجباره على شرب 3 لترات من الماء.

ووفقا لصحيفة "نيويورك ديلي"، أجبر ريان سابين البالغ من العمر 41 عاما، وزوجته تارا سابين البالغة 42 عاما، ابنهما زكاري سابين على شرب نحو لترين من الماء يوميا، ظنا منهما أنه يعاني من مرض في المسالك البولية.

وبحسب الصحيفة، وعشية وفاته، أجبر الصبي على شرب نحو ثلاثة لترات من الماء خلال أربع ساعات، وبدأ بعدها بالتقيؤ، واشتكى من آلام في الساق، ثم أغمي عليه.

يذكر أن شرب كميات كبيرة من الماء يمكن أن يؤدي إلى تقليل الصوديوم في الدم، ما يسبب القيء والهذيان وأحيانا الوفاة.

وفاة طفل شرب 3 لترات من الماء

منوعات