الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
منوعات

مايكل جوردان يصطاد سمكة تزن 200 كج 

الرأي العام

اصطاد لاعب كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان سمكة مارلين زرقاء ضخمة يبلغ وزنها 201 كيلوغراما في مسابقة لصيد الأسماك في ولاية كارولينا الشمالية.

ووفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية، شارك اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا في بطولة الصيد السنوية "Big Rock Blue Marlin"، ونجح باصطياد السمكة العملاقة، لكن ذلك لم يكن كافياً للحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى، واحتل جوردان المركز السادس في البطولة.
وبحسب الصحيفة، تزن أكبر سمكة تم اصطيادها خلال المسابقة 224 كيلوغراما.

يذكر أن بطولة "بيغ روك بلو مارلين" تقام بشكل سنوي في ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية وتجمع صيادين من جميع أنحاء العالم.

اخبار مصر الراي العام

منوعات