الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيفالدفاع المدني في غزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أساليب إجرامية بحق...إصابة سيدة وأبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالدقهليةكولر: حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور من أجل...ضبط 10 تشكيلات عصابية و36 متهمًا هاربًا خلال 24 ساعةفيلم عالماشي يحافظ على المركز الثالث في قائمة...إصابة 4 ضباط أثناء اعتقال 108 طلاب في بوسطن الأمريكيةأسعار العملات الأجنبية والعربية فى البنوك اليوم الخميس 24 أبريل...ضبط عصابة وراء سرقة 14 دراجة نارية وتغيير ملامحهم وبيعهم...سقوط 4 أشخاص لسرقة ركائز معدنية وحديد تسليح من موقع...
فن موج

اخبار ماسبيرو | بروموهات جديدة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تضمنت اخبار ماسبيرو تجهيز قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام البرامجية خطة للاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو تنفيذا لتعليمات حسين زين رئيس الهيئة في ذلك الأمر.

ورصدت اخبار ماسبيرو تركيز الخطة على الإنجازات والمشروعات القومية العديدة التي اقامتها الدولة في شتى مناطق الجمهورية إلى جانب التركيز على إظهار الوجه الحقيقي البغيض للجماعات الإرهابية ومحاولاتهت الفاشلة إعاقة التقدم والتنمية في الوطن كنا سيتم إبراز جهود رجال الجيش والشرطة في التضحية بأرواحهم لمكافحة الإرهاب.

وفي السياق ذاته وجه رؤساء القطاعات البرامجية مسئولون القنوات والاذاعات بضرورة إنتاج بروموهات خصيصا لثورة يونيو وتكثيف بث الاغاني الوطنية في ذلك الاحتفال مع استضافة المتخصصين وأفضل الشخصيات للحديث عن الثورة وأهميتها.

بروموهات جديدة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

فن موج