الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
توفيق السيد: غياب تقنية الفيديو أنقذ الأهلي أمام مازيمبي.. وايقاف...اوجيستي : المنافس قدم أداء جيد أمام سلة الأهليالأهلي يحقق الفوز الثالث على التوالي في مجموعة النيل للسلة...80 زلزالا تضرب سواحل تايوان الشرقية.. واحد بقوة 6.3 درجةلاعب إسبوار الكونغولي : نسخة بطولة أفريقيا للطائرة الحالية الأفضل...الإسماعيلي: ندفع بأحمد الشيخ تدريجيا لهذا السبب.. ونجهز اللاعبين للأهليكشري يوضح سبب تعادل الداخلية أمام مودرن فيوتشرفاروق جعفر : الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدراليةبيراميدز 2009 يفوز على الأهلي ويقترب من حسم الدوري“بين التضليل والتهديد”.. نتنياهو يحاول إخفاء فشله في الحرب على...لاعب وداد تلمسان الجزائري يُثني على تنظيم الأهلي لبطولة افريقيا...أحمد موسى للمواطنين: انتظروا أخبار سعيدة يوم الأربعاء.. ماذا سيحدث؟
تكنولوجيا

طريقة معرفة أين يذهب الرصيد في الهواتف المحمولة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يبدي الكثير من مستخدمي خطوط شبكات الهواتف المحمولة في مصر استياءهم عقب نفاد رصيدهم ويتساءلون أين ذهب هذا الرصيد

 خلال التقرير التالي طريقة سهلة لمعرفة أين يذهب الرصيد من خلال رصد العمليات التي أجراها آخر 24 ساعة أو من آخر عملية شحن لشبكات الإتصالات المختلفة في مصر.خط إتصالاتويمكن لأي من مسخدمي خط إتصالات في مصر معرفة أين يذهب الرصيد ورصد كافة العمليات التي أجراها آخر 24 ساعة أو من آخر عملية شحن و تفاصيل نظام الخط من خلال كود *80#.وبعد ادخال كود *80# يحصل العميل على أخر ٥ عمليات (ملخص- تفصيلي) و ملخص إستخدام أخر ٢٤ ساعة أو أخر كرت تفاصيل نظام الخط.وتُعد خدمة رصيدى متاحة لكل عملاء الكارت و الـ minimix من عملاء شركة إتصالات مصر.خط أورانجوتقدم شركة أورانج خدمة التحكم في الرصيد "رسيني" لمتابعة استهلاك الرصيد بالتفصيل من خلال كود #13# أو #100# واختيار رصيدي ويتم استقبل رسالة نصية باستهلاك العميل في أخر 24 ساعة، ومعرفة تفاصيل استخدام الخط في أخر 30 يوم أونلاين.كيفية الاستخدام: اطلب #13# من خطك أو #100# واختار رصيديويمكن الدخول من على الموقع الرسمي للشركة بالحساب الشخصي للعميل واختيار حسابي، رصيدي ثم اختار "تفاصيل الرصيد".والخدمة متاحة لعملاء الكارت و كنترول وكارت الشركات مجانا لأول مره في اليوم و الرسالة الإضافية بـ 10 قروش.خط فودافونوتقدم شركة فودافون خدمة " اشرحلى رصيدى " لمعرفة معرفة كافة تفاصيل استهلاك الرصيد فى المكالمات والانترنت مجانا لكل عملاء فودافون الكارت.و يمكن لعملاء فودافون الكارت معرفة معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد فى المكالمات والانترنت عن طريق الكود #81* مجانا لاول مرة فى اليوم و الرسالة الإضافية بـ 10 قروش.

تكنولوجيا