الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
أعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...سر حرص الكثير من النساء على ارتداء ملابس «طبعة النمر»...
فن موج

فيديو.. ناهد فريد شوقي تكشف أسرارًا جديدة مع ابنتها.. أبرزها «الشبشب»

ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقي
ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقي

كشفت الفنانة ناهد السباعى، ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، عن العديد من الأسرار والخناقات واللحظات المميزة بينهما، خلال لقائهما مع  الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" على قناة CBC، فى حلقة خاصة تضمنت تحدى الأم ابنتها.

قالت الفنانة ناهد السباعى، أن والدتها سجلتها على الهاتف الموبايل باسم "بيوتى"، فيما أوضحت والدتها ناهد فريد شوقى، أن ابنتها سجلتها على الموبايل "الهانم"، متابعة: "إحنا بنادى كده أصلا فى الطبيعى".

وأكدت المنتجة ناهد فريد شوقى، وابنتها ناهد السباعى، أن أشهر الخناقات التى تحدث بينها سببها "شاحن الموبايل ورأس السمكة"، وعن أشهر الأدوات التى استخدمتها ناهد فريد شوقى خلال تربية ابنتها، قالت "السباعى": "يااه ماما استخدمت كل الأدوات اللى حولها.. الشبشب والشماعة.. وحطت المخدة على وشى وقربت تموتنى عشان كنت بتكلم فى التليفون وقت متأخر".

وعن أشهر طرق التصالح بين الأبنة وأمها، قالت ناهد السباعى: "شيكولاتة.. ورد أزرق أو بنفسجى.. لو موقف كبير تكون الهدية خاتم"، فيما ردت منى الشاذلى مداعبة: "وبتقبل الرشوة عادى"، فأكدت "ناهد فريد شوقى" ضاحكة: "وببقى محدداها كمان"

ناهد فريد شوقي ناهد السباعى المنتجة ناهد فريد شوقي الشبشب منى الشاذلي

Notice: Undefined variable: SpeakolWDG9 in /home/raeam/public_html/io/ez/_w/___t.php on line 147

فن موج