الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
صحة

تحذيرات من خطورة ارتداء الأطفال الكمامة لهذا السبب

ارتداء الأطفال الكمامة
ارتداء الأطفال الكمامة

 

أقنعة الوجه أصبحت في المملكة المتحدة ولكن الصحة العامة في إنجلترا لديها تحذير واضح للآباء من ارتداء الكمامات للأطفال خاصة الرضع حيث أصدرت تحذيراً خطيراً للآباء الذين يفكرون في شراء واحدة للأطفال الصغار جداً والرضع وفقا لتقرير لموقع DAILY STAR وحذرت هيئة الصحه العامة البريطانية من عدم عدم ألا يرتدي الأطفال دون سن الثالثة أغطية الوجه ، لأنهم قد يتسببون في الاختناق، وأوضحت الهيئة أن الأطفال دون سن 11 عامًا لا يحتاجون إلى ارتداء قناع أو غطاء، هذا ينطبق أيضًا على الأشخاص الذين يعانون من إعاقات جسدية وعقلية معينة ، مما يجعلهم معفيين.

1_Coronavirus-COVID-19-Unusual-Getaway-Day-Travelers-Mask

ووفقا للتقرير في الأيام الأخيرة رصد الخبراء أطفالًا يرتدون أقنعة الوجه ، مع أغطية من القماش مثبت عليها دمى، وهو ما يمثل خطورة بالغه على الأطفال ويعرضهم للإختناق وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد، كما حذرت هيئة الصحة العامة من بيع الكمامات الخاصة بالأطفال الصغار والرضع.

ونقلوا عن مؤسسة Lullaby Trust ، التي ترفع الوعي بمتلازمة موت الرضع المفاجئ والتي قالت: "نحن لسنا على علم بأي نصيحة للأطفال بارتداء الأقنعة ، سواء كانوا مصابين أم لا وحذروا من أنه في سن الثالثة لا ينصح بالتأكيد بالنسبة لهم بارتداء قناع أو غطاء.

من جانب آخر ذكر تقرير لهيئة الصحة العامة في إنجلترا اليوم السبت، إن من يعانون من السمنة أو الزيادة في الوزن معرضون أكثر من غيرهم لخطر الوفاة أو الاعتلال الشديد في حالة إصابتهم بمرض كوفيد-19.

0_A-baby-has-his-temperature-checked-as-a-protective-measure

كان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد تعهد بمعالجة مشكلة السمنة، وتخلص هو نفسه من بعض الكيلوجرامات منذ أن دخل العناية المركزة إثر إصابته بكوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

 

 

الكمامه الأطفال خطوره لبس الأطفال الكمامه ارتداء الكمامه كورونا نيوز

صحة