الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
«الآثار» توافق على ترميم قصر السلطان حسين كاملالتضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتين منعا...القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء الحاصلين على...صاحب معدية الموت بدميشلى يسلم نفسه للشرطة بمركز كوم حمادة...وزير الإسكان ينهي انتداب موظفة القاهرة الجديدة بعد مشاهدته فيديو...إجراء فحص PCR لـ 536 مسافرا للخارج في المعمل الإقليمي...محافظ الشرقية يوجه الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى لمحاولات البناء المخالف7 ملايين و584 ألفا و371 نسمة تعداد سكان محافظة الشرقية...السيطرة على كسر خط صرف بطول 12 مترا بالسوق السياحى...39 ألفا و114 طلب تصالح فى مخالفات البناء بمحافظة الشرقيةإحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 15 ألف جنيه من شقة...حبس مسجلين خطر 4 أيام لاتهامهما بحيازة كمية من الحشيش...
سياسة

برلماني: نتمنى وصول الإصابات بفيروس كورونا إلى صفر

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال النائب شكرى الجندي، وكيل اللجنة الدينية بالبرلمان، إن انخفاض الإصابات والوفيات بفيروس كورونا أمر إيجابي جدا، ونتمنى من الله أن تصل إلى صفر إصابات.
وأشار "الجندى"، فى تصريحات ، إلى أن الدولة ووزارة الصحة بذلت مجهودا فوق طاقتها للحفاظ على صحة المواطن، مؤكدا أن مصر كان لها دور ريادى فى مواجهة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.
وتابع وكيل اللجنة الدينية بالبرلمان، تراجع الإصابات والوفيات بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية كان بسبب ارتفاع الوعى لدى المواطنين بخطورة الموقف، إضافة إلى التزامهم بالإجراءات الاحترازية اللازمة.
واختتم "المواطنون كانوا حريصين على عدم انتشار المرض"، متمنيا من الله أن تنتهى هذه الغمة وتزول عن مصر قريبا.

وزارة الصحة كورونا فيروس كورونا تراجع اصابات كورونا الوفيات الاصابات اخبار فيروس كورونا

سياسة