الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
تعليم

زحام شديد في ثاني أيام تلقي تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

شهدت مقار تلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة فى ثانى أيامها، زحاما شديدا من الطلاب وأولياء أمورهم لحظة تسليمهم طلبات التظلم.

وتتلقى لجان النظام والمراقبة، طلبات التظلمات من خلال مندوبيها المتواجدين في 31 مقرا تم تحديدهم من قبل وزارة التربية والتعليم لتغطية كل المحافظات ولتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

من جانب آخر حددت لجان النظام والمراقبة، غدًا الأحد، أول أيام اطلاع طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بتظلماتهم، على كراسات إجاباتهم في المواد التي تضرروا من تقدير درجاتها وفق رؤيتهم.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 نجح بها 490 ألفا و322 طالبا وطالبة في مختلف الشُعب، وذلك بعد ماراثون امتحانات استمر لمدة شهر في الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو.

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20192020.

تعليم