الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياسة

عبد الرحيم علي يطمئن محبيه: عبرت أزمة كورونا.. وخرجت منها متسلحا باليقين في الله

الدكتور عبد الرحيم علي
الدكتور عبد الرحيم علي

طمأن الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، محبيه ومتابعيه من الشعب المصري والشعوب العربية بأنه عبر وتجاوز أزمة إصابته بفيروس كورونا قائلا: "عبرت الأزمة وخرجت منها متسلحا باليقين بالله".
وتوجه عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالشكر والتقدير لكل من تواصل معه للاطمئنان علي صحته ومن كتب أو نشر متضامنا معه، وخاصة من دعوا له بإخلاص.
وقال الدكتور عبد الرحيم علي : "الحمد لله والشكر لله .. بعد ٦٠ يوما بالتمام والكمال وخمس مسحات ( المسحة الأخيرة جاءت سلبية)..شكرا لكل الذين توجهوا إلى الله بالدعاء، لي ولأسرتي، في محنتنا .. شكرا لكل من عرض المساعدة في اللحظات الحرجة، شكرا لكل من عبر عن حزنه لألمي وألم أسرتي .. لقد منحتني هذه التجربة مزيد من اليقين بالله والحب لعمل الخير فهو ما سيبقى في النهاية عندما تواجه وحدك الموت.. الحمد لله خرجت من المستشفى قبل اسبوع وانهيت فترة نقاهتي وسأعود الى ارض الوطن السبت القادم .. بحبكم جميعا".
كان النائب قد اكتشف إصابته بالفيروس عقب وصوله الي باريس في ١٨ يونيو الماضي لحضور أحدي الفعاليات المتعلقة بكشف عمل المليشيات الإرهابية بليبيا وعلى الفور تم نقله لغرفة العناية المركزة باحدي مستشفيات باريس للعلاج ليمكث هناك ما يقارب الشهر قبل أن يتم الله شفاءه، ويخرج ليقضي فترة النقاهة بسلام.

مجلس النواب فيروس كورونا عبدالرحيم علي

سياسة