الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحاناتتامر حسني يتألق في حفل ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإداريةمشروع 100 سنا غنا| القائمة الغنائية الكاملة للأمسية الثانيةطريقة تغيير الساعة في هواتف أوبو oppo.. اتبع هذه الخطوات...الصحة تكشف أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحمحظك اليوم.. توقعات برج الحمل 26 ابريل 2024عاجل - التنمية المحلية تزف بشرى سارة لأصحاب...إزالة بناء مخالف على نهر النيل بأسيوط (صور)حبس سائق أجبر ابنته على ممارسة الرذيلة فى أكتوبرمفاجآت في قتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه: المتهم الرئيسي...رئيس الشيوخ العربية: السيسي نجح في تغيير جذري لسيناء بالتنمية...النيابة تقرر حبس المتهم في واقعة العثور على جثمان طفل...
سياسة

برلماني: العملية الانتخابية واجب دستوري على المواطنين تأديته تجاه وطنهم

مجلس النواب
مجلس النواب

حث النائب محمد عبد الله زين الدين، نائب إدكو ووكيل لجنة النقل، جموع المواطنين للمشاركة فى التصويت ‏بانتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدا‏ ضرورة المشاركة الفعالة من أجل نجاح التجربة الديمقراطية التي تشهدها مصر واستكمال ما تحقق من إنجازات في مجال الحريات العامة وحرية الصحافة والإعلام في تلك المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر.
وأوضح أن انتخابات مجلس الشيوخ هي استكمال للاستحقاقات الدستورية وعلى الجميع المشاركة بها، وحرص النائب على شكر قوات تأمين اللجان الانتخابية، لما يقومون به من دور هام في حماية المواطنين وتأمينهم خلال عملية التصويت.
وشدد النائب على أن أحد أهم العوامل التي يجب أن تحث الناخبين علي المشاركة الانتخابية هو أن يقوم الإعلام في هذه الفترة بدوره وأن يتخلي عن مناقشة الموضوعات الجانبية في الوقت الحالي ويقوم بالتركيز علي إبراز أهمية الانتخابات للمواطنين وتنبيه الشعب بعدم الالتفات إلى الدعوات السلبية التي يطلقها البعض وقد أصبح معروفا للكافة من يقومون بإطلاقها، وأن يتم توعية الناخبات بكيفية الاختيار حتى لا يتم إبطال الأصوات، ودعم ‏القائمة الوطنية من أجل مصر.

مجلس الشيوخ 2020 مجلس الشيوخ انتخابات مجلس الشيوخ انتخابات الشيوخ2020

سياسة