الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية بشروط ميسرةمنها شرب السوائل.. استراتيجيات لحماية مرضى ارتفاع ضغط الدم في...ما هو منظار القولون وأسباب إجراؤه واستخداماتهنقيب التمريض تهنئ السيسى ووزير الدفاع بالذكرى الـ42...42 مليون جنية.. الأمن يوجه ضربة جديدة لمافيا الدولارالقبض على 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة | صورجدول امتحانات الصف الأول الثانوي الصناعي بالفيوم الترم الثاني 2024...قبل ساعات من حفل ختامه.. كل ما تريد معرفته عن...ماكرون: على أوروبا أن تظهر أنها ليست تابعا لأمريكاالنائب العام ينعي مدير نيابة مرور الجيزة المتوفى في حادث...ضبط لحوم ورنجة فاسدة ومنتهية الصلاحية بالفيوممدير مكتبة الإسكندرية: نجيب محفوظ الشخصية المحورية لمعرض أبوظبي للكتاب...
اقتصاد

سعر الذهب اليوم الجمعة 14-8-2020

الرأي العام

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر بقيمة 8 جنيهات للجرام، وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 867 جنيها للجرام حسب موقع أجيبت جولد برايس.
اقرأ أيضا.. 18 جنيها.. تراجع جديد في أسعار الذهب في مصر اليوم
وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 : 743 جنيها و بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 : 867 جنيها، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 : 990 جنيها وسجل سعر الجنيه الذهب : 6936 جنيها وبلغ السعر العالمي : 1966 دولارا.
وعن أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، تختلف من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.
ويحرص موقع "صدى البلد" الإخبارى على تقديم الخدمة الخاصة بمعرفة قيمة أسعار الذهب اليوم، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم، وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.

مال واعمال سعر الذهب اليوم الجمعة سعر الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم

اقتصاد