الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط طنيِّ لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بالمنوفيةالصحة الفلسطينية : 32623 شهيدا و75092 مصابا منذ بداية الحرب...زلزال الإسكندرية.. هزة أرضية بقوة 5.7 درجة بالقرب من...جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الموفقين...مجلس الوزراء: 150 مليار جنيه مخصصات مالية لمبادرة حياة كريمةوزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في 6 أكتوبر والشيخ...استقرار أسعار اللحوم اليوم الجمعة.. والكبدة بـ 430 جنيهًاوزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة...تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه في الشرابية 15 يومادولة إسلامية تفتتح مسجدا للمتحولين جنسيًاتحرير 1342 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 35 سيارة...رئيس فيوتشر: لا نعرف سبب ما حدث لـ أحمد رفعت.....
تعليم

استقبال طلبات الالتحاق بالمدرسة اليابانية فى الوادى الجديد.. اليوم

مدرسة يابانيه - أرشيفية
مدرسة يابانيه - أرشيفية

تفتح مراكز التطوير بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد أبوابها اعتبارًا من اليوم السبت، لاستقبال أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بالمدرسة المصرية اليابانية والمقامة بمدينة الخارجة.

وأكد الدكتور جمال حسن محمد، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، فى بيان صحفي، أن الهدف من فتح مراكز التطوير بالمديرية هو التيسير على أولياء الأمور وحل جميع المشكلات التى قد تقابلهم عند عملية التسجيل من قبل مجموعة من المختصين بمراكز التطوير والذين جرى اختيارهم بعناية من ذوى الخبرات.

وأشار جمال إلى أن هذه المدرسة من شأنها تقديم خدمة متميزة للطلاب منها تنمية قدراتهم من خلال التفكير والابتكار، بالإضافة إلى الاهتمام بإعداد وبناء شخصية الطالب وجعلها شخصية مبتكرة تحمل قيم وسلوكيات إيجابية من خلال أنشطة "التوكاتسو" التى يعتمد عليها نظام التعليم بالمدرسة.

يذكر أن المدرسة تقام على مساحة 10 آلاف متر مربع، والتى تتكون من 3 طوابق وتحتوى على 14 فصلًا دراسيًا بجانب غرف للأنشطة والإدارة وهيئة التدريس، وأيضًا صالات وملاعب رياضية لممارسة الرياضات المختلفة.

 

 

أخبار مصرية محافظه الوادى الجديد تعليم الوادى الجديد المدارس اليابانيه

تعليم