الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...

انتهاكات الدوحة.. تقرير يفضح تجاوزات تميم ضد ابن عمه طلال آل ثاني

تميم بن حمد
تميم بن حمد

يواصل النظام القطري برئاسة تميم بن حمد، انتهاكاته بحق أبناء شعبه، والمعارضين له، وذك بأبشع أنواع الجرائم والانتهاكات المختلفة والتي وصلت إلى حد عائلته الحاكمة.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت عن تفاصيل ما يقوم به امير قطر، تميم بن حمد، في التنكيل بأسرة ابن عمه الشيخ "طلال آل ثاني" المعتقل منذ سبع سنوات في السجون القطرية، لأنه عارض دعم الدوحة للإرهاب في المنطقة، وهو استمرار لنهج النظام القطرى للتعامل مع أي من المعارضة.

وأضاف التقرير، الذى رصد أحد شهادات من أبناء الشيخ فهد، عبد الله آل ثاني، الذى أكد على وجود حراك معارض لنظام الحكم في الدوحة سيتم الكشف عنه في القريب العاجل، أن النظام الحالي لا يرضينا ولا يرضي دول الخليج، وساهم في تدمير عدة دول عربية بينها سوريا وليبيا، أنه ومعارضين آخرين من أبناء الأسرة الحاكمة، خرجوا من بلادهم وأقاموا في الخارج بسبب ارتفاع حدة الفساد المالي والإداري.

كان قد كشف تقرير آخر عن تعامل النظام القطري وانتهاكاته ضد العمالة الأجنبية لديه، والتي كان آخرها اقتحام أماكنهم وطرد وسجن الكثير منهم بحجة أنهم يجرون عليهم فحوصات طبية، إلا أنه تم اقتياد البعض منهم في أماكن مجهولة، وهو ما كشفته تقارير دولية منتقدة تعامل النظام القطري مع هؤلاء العمال الاجانب.

 

 

عاجل قطر الدوحة تميم بن حمد انتهاكات الدوحة