الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير الري يتابع مع اليونسكو ترميم مقتنيات الوزارة وإنشاء متحف...سعر الخضراوات والفاكهة في سوق العبور للجملة اليومرسالة برلمانية شديدة اللهجة لوزير الخارجية البريطانى بشأن إسرائيلموعد إعادة مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 18مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يلا شوت اليوم...تويتر اليوم Al-Ittihad.. بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء مشاهدة دون...تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدرالية
اقتصاد

3 جنيهات ارتفاعا.. آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر

الرأي العام

شهدت أسعار الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم، الأربعاء 16 سبتمبر 2020، ارتفاعا جديدا بواقع 3 جنيهات لكل جرام حسب الأعيرة المختلفة، وذلك بحسب آخر تحديث لشعبة المصوغات الذهبية.

أسعار الذهب اليوم فى مصرسجل سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى فئة عند 980 جنيهًا، بعد أن كان 977 جنيها فقط، فيما سجل سعر جرام الذهب 21 الأكثر شيوعا 858 جنيهًا.
اقرأ أيضا: الأماكن الكاملة بالخريطة.. محطات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي التابعة لشركة كارجاس

ووصل جرام الذهب عيار 18 735.5 جنيه بعد أن كان مسجلا 733 جنيها، فيما سجل سعر الجنيه الذهب 6864 جنيهًا، وسجل السعر العالمى للذهب 1963 دولارا للأوقية، بارتفاع 11 دولارا.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

محطات تحويل السيارات سعر الذهب سبائك الذهب الذهب اليوم الذهب الأن أسعار الذهب في مصر

اقتصاد