الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
حوادث

انتشال جثة شاب غارق في نيل القناطر الخيرية

الرأي العام

تمكنت قوات الإنقاذ بالتنسيق مع شرطة المسطحات في القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من انتشال جثة شاب 20 عاما عثر عليها طافية على مياه النيل أمام عزبة الخيمة دائرة مركز القناطر وتم نقلها إلى مستشفى القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا:مصرع فتاة فى حريق انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزل ببنها
تلقى العميد ياسر منصور، مدير إدارة المسطحات بالقناطر الخيرية، إخطارا من العميد محمد غيث، مأمور مركز القناطر؛ يفيد بالعثور على جثة طافية على مياه النيل أمام عزبة الخيمة دائرة المركز.
وانتقل المقدم أسامة مشهور، رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة.
وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب عمره 20 عاما ويرتدى بوكسر فقط وطوله حوالى 170 سم وذى شعر أسود وطويل ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.
كما تبين أنها لشخص يدعى أحمد س ا20 عاما وتعرف عليه والده وتم نقل الجثة إلى المستشفى وصرحت النيابة بالدفن.

غرق في النيل جثة شاب

حوادث