الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياسة

برلماني: سنرى خلال الفترة القادمة عودة الأنشطة الرياضية والإبداعية بالمدارس

الرأي العام

قال النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ان إعلان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم اضافة "الرياضة" كمادة اساسية تضاف للمواد الدراسية قرار جيد، وسيكون له تاثير ايجابي على الطلاب من الناحية الصحية.

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات خاصة أن عودة الاهتمام بالنشاط الرياضي بالمدارس سيؤدي إلى وجود أنشطة ابداعية اخري بجانب الانشطة الرياضية وكل ذلك يأتي في صالح طلاب المدارس والاجيال القادمة وسيخرج لنا أجيالا تتمتع بلياقة بدنية وصحية عالية.

وقال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تتعاون مع كافة الوزارات، متابعا "نسعى إلى إخراج أول برنامج ينص على أن تكون الرياضة مادة أساسية مع باقي المواد"، موضحا أن وزير التربية والتعليم قرر أن تكون الرياضة مادة نجاح ورسوب.

وأضاف "صبحي"، خلال حواره ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "ten"، "الناس دلوقتي بتصدق بلادها"، معقبا: قبل عام 2011 كانت هناك فجوة بين الشباب والحكومة ولم يكن هناك ثقة بينهما، حيث إن البعض قام باستغلال الشباب لما هو في صالحه.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي حول مقولة "إحنا مع الشباب" إلى واقع على الأرض، منوها بأن التنمية تحولت أيضا إلى واقع حقيقي بالرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

سياسة