الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
حوادث

فتاة فلسطينية كلمة السر .. ننشر اعترافات متحرش الجامعة الأمريكية

أحمد بسام زكي
أحمد بسام زكي

أمر النائب العام بإحالة المتهم «أحمد بسام زكي» إلى «محكمة الجنايات المختصة»؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات - لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية - وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.
اقرأ ايضا| قميص نوم لليلة الامتحان.. متحرش الجامعة الأمريكية يعترف
وكانت «النيابة العامة» أقامت الدليل قِبَل المتهم مما تحصل من إقراراته بتحقيقات «النيابة العامة»، وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهن من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير «مصلحة الطب الشرعي» من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

وينشر موقع "صدى البلد" مواجهة النيابة العامة للمتهم باتهامات الضحايا .
المواجهة الأولي للمتهم - الإعتداء على المجنى عليها (ل.ع) واغتصابها

س/ ما قولك فيما قررته المدعوه ل . ع بالتحقيقات من أنها تعرفت عليك عن طريق مراسلتك لها على الفيس بوك في أوائل عام ۲۰۱۹ وقررت لها أن هناك زملاء لها بالجامعة يذيعوا أنها تقوم باعمال جنسية وقررت لها آن ذاك أنك تحبها وترغب في الزواج منها وعند مواجهتها لهؤلاء الأشخاص قرروا لها بانك شخص سيئ السمعة ومتحرش ونصحوها بالابتعاد عنك فقامت بحظر حسابك على الفيس بوك وفي منتصف عام ۲۰۱۹ كانت تجلس برفقة صديقتها (ز .س ) فلسطينية الجنسية باحد المقاهي في منطقة التجمع الخامس وحال ذلك فقدت وعيها وحال إفاقتها فوجئت بأنها موجودة في غرفة صديقتها زينة وعلى سريرها وأنك تعتدي جنسيا عليها من دبرها وأن صديقتها تقوم بتقبيلها ولا تتذكر ميعاد إفاقتها إلا أنها قررت بوجود دماء لها على السرير وانصرفت وحال مواجهتها لك بذلك انكرت وكان ذلك أثناء تواجدك بمكان عام اسمه كوميونيتي سنتر وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج محصلش.

س/ وما قولك فيما أضافته المذكورة بان صديقتها المدعوه زينة قررت لها حينئذ أنك اغتصبت الأخيرة في السينما وقمت بدفع مبالغ مالية للقائمين بها حتى تقوم بذلك الفعل ؟

ج/ محصلش

س/ وما علاقتك بالمدعوة ل. ع ؟

ج/ أنا ماليش علاقه بيها أكتر من أنها واحدة في الجامعة عارفها اسما وشكلا بس

س / وهل تم تبادل رسائل فيما بينكما ؟وما تعليلك إذا لما قررته سالفة الذكر ؟
ج معرفش

س/ وما علاقتك بالمدعوه زينه . س ؟

ج / مفيش اي علاقة أكتر من أنها واحده في الجامعة ومكنتش أعرف اسمها الا من قريب

س / هل هناك رسائل متبادلة بينك وبين المدعوة / زينة ؟

ج/ لا أنا معرفهاش اصلا غير شكلا

متحرش الجامعة الأمريكية فتاه فلسطينية اعترافات متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي

حوادث