الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياسة

برلماني: القطاع السياحي عانى كثيرا.. ودعم العاملين به ضرورة

النائب محمد عبده ،عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان
النائب محمد عبده ،عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان

أكد النائب محمد عبده، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن الدولة تسعى إلى تنشيط حركة السياحة بعد توقفها لفترة ليست قصيرة، مشيرا إلى أن الدولة قامت بجهود كبرى في اتخاذ كافة التدابير الإحترازية للحفاظ على حياة العاملين بالقطاع و السائحين من الإصابة بفيروس كورونا.
وقال عبده، فى تصريحات خاصة، إن السياحة عمود أساسى بالدولة ولذلك كان أولى اهتمامات الحكومة فى اتخاذ قرار عودة السياحة الداخلية ، مؤكدا على أهمية استقبال الأفواج السياحية لزيادة الدخل القومى الذى يجلب للعاملين بالقطاع رواتبهم الشهرية.
وطالب عضو لجنة السياحة الفنادق والمنتجعات السياحية عدم التخاذل فى تنفيذ الارشادات الطبية تجاه فيروس كورونا المستجد، مؤكدا على أن الدولة على أتم استعداد لاستقبال السياحة الخارجية بعد فترة دامت ل7 أشهر، لافتا إلى أن الحكومة المصرية قادرة على مواجهة التحديات الصعبة.
وأشار إلى أن توجيه الحكومة بالاستمرار في صرف إعانة للعاملين بقطاع السياحة حتى نهاية العام، شئ جيد للغاية، ويدعم العاملين بالقطاع السياحي، والذين عانوا خلال الفترة الأخيرة.
كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وجه باستمرار صرف إعانة للعاملين بقطاع السياحة حتى نهاية العام.

مجلس نواب 2020 مجلس النواب البرلمان اخبار البرلمان

سياسة