الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأنشطة التجارية المستثناة من تطبيق التوقيت الصيفيدعاء فك الكرب والضيق الشديد.. ردده من ليلة الجمعة للمغرببإمكانات عصرية خارقة وسعر معقول .. فيفو تكشف عن ساعتها...حالة واحدة تسمح لمصلحة الجمارك بيع البضائع وفقا للقانونتراجع يصل لـ310 آلاف جنيه.. تخفيضات كبيرة في أسعار هذه...خطوات سداد مخالفة المرور«القاهرة الإخبارية»: واشنطن تدعو لإجراء تحقيق شامل حول المقابر الجماعية...إعلام عبري: المقترح الإسرائيلي يشمل الإفراج عن 33 محتجزا إسرائيلياقدم ساعتك الآن.. بدء تطبيق التوقيت الصيفيطارق السيد: ملف بوطيب كارثة داخل الزمالك وواثق بقدرات اللاعبين...مسؤول عسكري أمريكي: قواتنا على بعد أميال من ساحل غزة...تفاصيل مصرع 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلاف على قطعة...
سياسة

برلماني يكشف أسباب تراجع عدد إصابات ووفيات كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

كشف النائب محمد الحسينى ، وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان عن أسباب تراجع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.
وأشار الحسينى فى تصريحات خاصة إلى أن تكاتف الشعب المصرى مع الحكومة، من خلال اتباع المواطنين الإجراءات الإحترازية اللازمة ساهمت فى تقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا.
وأكد وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أن مصارحة وزارة الصحة المواطنين بالبيان اليومى لعدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ساهم ايضا فى التزامهم بالإجراءات الإحترازية.
كما اوضح أن فيروس كورونا أصبح وباء عالمى ، كما انه مرض شديد الخطورة ، وبالتالى على المواطنين إستمرار الإلتزام بالإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

سياسة