الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

برلماني يوجه التحية للحكومة على قرار مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي حتى 31 ديسمبر

الرأي العام

وصف النائب أحمد الإدريسي عضو لجنة السياحة والطيران ، أن قرار رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي اليوم مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي حتى 31 ديسمبر ، بالقرار الرائع سيصب فى صالح الناتج القومي المصري وسيحفز شركات الطيران الخاصة "الشارتر" على عمل رحلات سياحة لمصر خلال الفترة القادمة.
واكد عضو لجنة السياحة والطيران في تصريحات خاصة، أن اللجنة نادت وطالبت كثير بهذا المطلب وهو إعفاء شركات الطيران الخاصة من رسوم الهبوط والأرضيات ، لأن أصحاب شركات الطيران الخاصة دائما يبحثون عن توفير أكبر قدر من الإنفاق .
وافق مجلس الوزراء على مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي حتى 31 ديسمبر المقبل، والذي كان قد سبق لمجلس الوزراء الموافقة على مد العمل به حتى 28 أكتوبر 2020 بنفس الشروط والضوابط السابقة.
وكذا وافق على تنفيذ برنامج تحفيز طيران جديد اعتبارا من 1 يناير حتى 30 إبريل 2021؛ وذلك في ظل قيام الدولة بتقديم حوافز وتسهيلات للرحلات السياحية خلال الفترة المشار إليها.
ويتضمن برنامج تحفيز الطيران الإعفاء من سداد رسم التأشيرة السياحية للسائحين الوافدين إلى المحافظات السياحية، وتخفيض رسوم الهبوط والإيواء والخدمات الأرضية بالمطارات. وسيتم تطبيق هذه القرارات على شركات الطيران الخاصة.

مجلس النواب برنامج تحفيز الطيران الحكومه

سياسة