الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
حوادث

حبس مالك مخبز بلدي استولى على 200 ألف جنيه من أموال الدعم

رغيف العيش
رغيف العيش

قررت جهات التحقيق، حبس مالك مخبز، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاستيلاء على 200 ألف جنيه من أموال الدعم، دون وجه حق، وذلك في مدينة السلام.
وكلفت جهات التحقيق، بالتحري عن الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها الحقيقة، وإعداد تقرير عنها.
وكان رجال مباحث التموين بالقاهرة، تمكنوا من ضبط مالك مخبز بلدى بمدينة السلام بالقاهرة؛ لاستيلائه على ٢٠٠ ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.
وتبين قيام المتهم بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا، والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.
كان ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

حبس مالك مخبز اموال الدعم الاستيلاء على اموال الدعم اخبار الحوادث اليوم اخبار الحوادث

حوادث