الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تكشف مذكرة للرقابة الإدارية عن استغلال زوجة محافظ...الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردن
حوادث

ضبط مدير مخبز بلدى بالسلام استولى على 500 ألف جنيه من أموال الدعم

ضبط مدير مخبز بلدى
ضبط مدير مخبز بلدى

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة من إلقاء القبض على المدير المسئول عن مخبز بلدى بمدينة السلام لارتكابة جريمة الاستيلاء على مبلغ يقدر بـ ٥٠٠ ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد شدد على تكثيف حملات التموين بكل القطاعات لرصد المتلاعبين بأقوات المواطنين ويستولون على الدعم.

فقد وردت معلومات لرجال مباحث التموين عن قيام مدير مسئول عن مخبز بلدي بمدينة السلام بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا، والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% وبيعها فى السوق السوداء.

على الفور انتقلت قوة أمنية من التموين، وتم إلقاء القبض على المتهم المسئول عن المخبز البلدي، وتم اتهامه بالاستيلاء على مبلغ قدرة 500 ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق مع المتهم.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

اخبار مدينة السلام اخبار عاجلة اخبار القاهرة اخبار السلام اخبار الحوادث أموال الدعم إتفاق السلام

حوادث