الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
حوادث

ضبط مدير مخبز بلدى بالسلام استولى على 500 ألف جنيه من أموال الدعم

ضبط مدير مخبز بلدى
ضبط مدير مخبز بلدى

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة من إلقاء القبض على المدير المسئول عن مخبز بلدى بمدينة السلام لارتكابة جريمة الاستيلاء على مبلغ يقدر بـ ٥٠٠ ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد شدد على تكثيف حملات التموين بكل القطاعات لرصد المتلاعبين بأقوات المواطنين ويستولون على الدعم.

فقد وردت معلومات لرجال مباحث التموين عن قيام مدير مسئول عن مخبز بلدي بمدينة السلام بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا، والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% وبيعها فى السوق السوداء.

على الفور انتقلت قوة أمنية من التموين، وتم إلقاء القبض على المتهم المسئول عن المخبز البلدي، وتم اتهامه بالاستيلاء على مبلغ قدرة 500 ألف جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق مع المتهم.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

اخبار مدينة السلام اخبار عاجلة اخبار القاهرة اخبار السلام اخبار الحوادث أموال الدعم إتفاق السلام

حوادث