الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تكشف مذكرة للرقابة الإدارية عن استغلال زوجة محافظ...الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردن
حوادث

تعرف على جهود مكافحة التهرب الضريبي

الاجهزة الامنية
الاجهزة الامنية

واصلت الإدارة العامة لمباحث مكافحة التهرب من الضرائب والرسوم توجيه حملات أمنية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية.
أسفرت جهودها عن ضبط (996 زجاجة مشروبات متنوعة) محملة بسيارة قيادة (أحد الأشخاص) وبحوزته (2) فاتورة مصطنعة منسوب صدورها لإحدى الشركات ولا تحمل العلامات الدالة على سداد ضريبة القيمة المضافة وبدون تصريح لنقل تلك المشروبات بقصد توزيعها على المحال التجارية وتحقيق أرباح غير مشروعة.
كما تم ضبط (5) محال تجارية بدائرة قسمى شرطة سيدى جابر والمنتزه بالإسكندرية ، عثر بداخلهم على كميات كبيرة من البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية .. قدرت قيمة الرسوم الجمركية المستحقة قرابة (100 لف جنيه).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما فى مجال مكافحة جرائم التهرب الضريبى لما لها من مردود سلبى على الإقتصاد القومى للبلاد.

التهرب الضريبى اخبار الداخلية اخبار الحوادث

حوادث