الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة...5 قرارات جمهورية هامة وتحذيرات رئاسية قوية للعالم من اتساع...ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبيةشعبة الطاقة: مصر تنتهي من تنفيذ 80 % من محطة...الأهلي يستهل مشواره في بطولة أفريقيا للسلة BAL أمام أويلرز...هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.. وصلت كامقطع وإعادة ضخ المياه في محافظتي الجيزة ومطروح لأعمال الصيانةروشتة اقتصادية لنمو الاقتصاد المصري والاستفادة من مشاريع واستثمارات الدولة.....إيرادات السينما أمس.. شقو في المقدمة وأسود ملون يتذيل القائمةأسعار الأسماك اليوم الجمعة 19 أبريل 2024شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...
اقتصاد

محمد أبو العينين: طارق عامر ساهم في دفع الاقتصاد بمعدلات غير مسبوقة

محمد ابو العينين بعد فوزه برئاسة شعبة المستثمرين
محمد ابو العينين بعد فوزه برئاسة شعبة المستثمرين

أشاد رجل الأعمال محمد أبو العينين، بتصريحات الرئيس السيسي التى أكد خلالها دعم الدولة للقطاع الخاص بإعتباره أساسيا في قاطرة التنمية.
وقال " أبو العينين"؛ خلال كلمته بعد فوزه برئاسة الشعبة العامة للمستثمرين بالتزكية، إن القطاع الخاص في مصر له دور مشرف في الماضي والحاضر ومستقبلا لدوره الحيوي في كافة القطاعات سواء كانت صناعة، زراعة، خدمات وغيرها وسيتنامى ويتعاظم دوره حتى يصعد بالاقتصاد المصري لأعلى معدلاته. متحديا الظروف والتحديات.
موضحا أن 95 في المائة من القطاع الخاص شريف وأمين ويسعى للتنمية الحقيقية.
وأشاد " أبو العينين"؛ بمبادرات البنك المركزى التى قدمها للمستثمرين وللمتعثرين من الشركات، لافتًا إلى أن محافظ البنك المركزي طارق عامر صاحب رؤية وفكر متحرر ساهم في حركة التنمية ورسم رؤي اقتصادية كما يعي جيدا متطلبات السوق.

وأعلن إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الخميس عن فوز رجل الأعمال محمد أبو العينين برئاسة شعبة المستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية بالتزكية.
وقال "أبو العينين" إنه فخور برئاسة شعبة المستثمرين وانتمائه للاتحاد العام للغرف التجارية تحت مظلة إبراهيم العربى، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد وضع الرؤى والخطط التى ستعمل على تشجيع الاستثمار.

محمد ابو العينين طارق عامر الشعبة العامة للمستثمرين البنك المركزى

اقتصاد