الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
سياسة

برلماني: دعم المواطنين للدولة تأكيد على ثقتهم في الرئيس السيسي وبلا حدود

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

اعتبر النائب محمد الكورانى عضو مجلس النواب، أن ما شهدته مصر وتشهده حاليا من احتفالات كبرى من المصريين بانتصار أكتوبر بمثابة دعم كبير منهم لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي الداخلية والخارجية وهو ما يؤكد ثقتهم الكاملة والمطلقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي ومبادئه التي لا تحيد عن الإنحياز للشعب والوطن.
وقال " الكورانى " فى بيان له أصدره اليوم إن ثقة المصريين فى الرئيس السيسى بلا حدود وهى تزداد يوما بعد يوم لأنه هو القائد الذى حقق آمال وطموحات المصريين، مؤكدا أن المصريين لم يختاروا الرئيس السيسى لرئاسة الدولة المصرية من فراغ ولكنهم اختاروه لأنه الأقدر على حماية الدولة المصرية وتحقيق الأمن والاستقرار لكل المصريين.
وأوضح النائب محمد الكورانى أن الرأى العام المصرى والعربى والعالمى كان على وعى وإدراك كاملين وحقيقيين بأن الزعيم البطل الرئيس السيسي لم يكن طامحا في سلطة ولكنه تحمل المسئولية في ظل ظروف غير طبيعية، مؤكدا أن هذا الرئيس السيسى ليس له إلا هدف واحد وهو بناء هذا الوطن بما يليق به وبشعبه وبناء الدولة المصرية الحديثة والمدنية والديمقراطية.

سياسة