الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقنيالبنك الأهلي المصري يستحوذ على جزء من رأسمال هايد بارك...اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بالاعتداء على طبيب المطرية التعليمياليوم.. استكمال محاكمة متهم بقتل شاب بـ شومة في...قرار جديد ضد المتهمين بحيازة الحشيش و الهيروين...تراجع جماعي بمؤشرات البورصة المصرية مع بداية تعاملات اليومالدكتورة ياسمين فؤاد : الصحفيون شريك أصيل في العمل البيئي...أسعار السكر اليوم الخميس في الأسواقموعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفينقانون البناء الجديد 2024 في مصر: إجراءات وشروطعاجل.. الضرائب تلغي الإجازات وتمد ساعات العمل الرسمية من يوم...
سياسة

سعيد حساسين: المصريون قادرون على مواجهة الإرهابية والحفاظ على أمن واستقرار البلاد

الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب
الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب

أكد الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، أن المصريين وحدهم ومن خلال وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة قادرون على نسف وإفشال جميع المؤامرات الخسيسة لجماعة الإخوان الإرهابية لإحداث الفوضى وزعزعة استقرار الوطن.

وقال "حساسين"، فى بيان له أصدره اليوم، الأحد، إن الشعب المصرى العظيم أثبت للعالم كله أن مواجهتهم لقوى الشر والظلام والإرهاب أصبحت قضية للحفاظ على كيان الدولة المصرية، مؤكدا أن الانتماء الحقيقي ليس كلمات لدى المصريين وإنما هو عمل على أرض الواقع لمواجهة الفوضى وتعزيز بناء الدولة وإعلاء المصلحة العامة.

ووجه الدكتور سعيد حساسين تحية قلبية لجميع المصريين على وعيهم الكبير والتصدى بكل قوة وحسم لدعاة الفوضى وجماعات الإرهاب، مؤكدا أن روح أكتوبر تسرى داخل شرايين وقلوب كل المصريين لأنها روح العزة والكرامة والانتصار وهي روح العزيمة والإرادة والبسالة وهي رمز التضحية والفداء في سبيل الوطن.

وأضاف الدكتور سعيد حساسين، أن الانتماء الحقيقي من المصريين للوطن هو الذى جعلهم يحققون نجاحات كبيرة فى كشف جماعة الإخوان الإرهابية وفضائيات الدم والإرهاب التى تبث سمومها من قطر وتركيا ضد مصر، مؤكدا أن الوطن والوفاء له أصبح عقيدة راسخة فى قلوب وعقول كل المصريين من أحل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها ورفع اسمها وعلمها عاليا في الداخل والخارج وفى جميع المحافل الإقليمية والعربية والدولية.

سياسة