الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

سعيد حساسين: المصريون قادرون على مواجهة الإرهابية والحفاظ على أمن واستقرار البلاد

الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب
الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب

أكد الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، أن المصريين وحدهم ومن خلال وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة قادرون على نسف وإفشال جميع المؤامرات الخسيسة لجماعة الإخوان الإرهابية لإحداث الفوضى وزعزعة استقرار الوطن.

وقال "حساسين"، فى بيان له أصدره اليوم، الأحد، إن الشعب المصرى العظيم أثبت للعالم كله أن مواجهتهم لقوى الشر والظلام والإرهاب أصبحت قضية للحفاظ على كيان الدولة المصرية، مؤكدا أن الانتماء الحقيقي ليس كلمات لدى المصريين وإنما هو عمل على أرض الواقع لمواجهة الفوضى وتعزيز بناء الدولة وإعلاء المصلحة العامة.

ووجه الدكتور سعيد حساسين تحية قلبية لجميع المصريين على وعيهم الكبير والتصدى بكل قوة وحسم لدعاة الفوضى وجماعات الإرهاب، مؤكدا أن روح أكتوبر تسرى داخل شرايين وقلوب كل المصريين لأنها روح العزة والكرامة والانتصار وهي روح العزيمة والإرادة والبسالة وهي رمز التضحية والفداء في سبيل الوطن.

وأضاف الدكتور سعيد حساسين، أن الانتماء الحقيقي من المصريين للوطن هو الذى جعلهم يحققون نجاحات كبيرة فى كشف جماعة الإخوان الإرهابية وفضائيات الدم والإرهاب التى تبث سمومها من قطر وتركيا ضد مصر، مؤكدا أن الوطن والوفاء له أصبح عقيدة راسخة فى قلوب وعقول كل المصريين من أحل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها ورفع اسمها وعلمها عاليا في الداخل والخارج وفى جميع المحافل الإقليمية والعربية والدولية.

سياسة