الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

طلب إحاطة بشأن تعيين رئيس اتحاد رفع الأثقال السابق للجنة تسيير الأعمال

مجلس النواب
مجلس النواب

وجه جون طلعت، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة بشأن قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، بتعيين لجنة لتسيير أعمال اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب، الرئيس السابق للاتحاد، مشيرا إلى أن القرار أثار غضب العديد من اللاعبين القدامى والحاليين.
ولفت النائب في طلبه، إلى أن هناك موجة غضب عارمة بسبب هذا القرار الذي يخالف كل أعراف اللعبة، متسائلا: كيف يتم تعيين لجنة لتسيير الأعمال برئاسة شخص سبق تجميده من قبل اللجنة الأوليمبية بعد أزمة المنشطات التي تسببت في إيقاف مصر دوليًا؟.
وشدد جون طلعت، على أهمية توضح كافة الملابسات بشأن هذا القرار، وكشف كل الحقائق لمواجهة غضب اللاعبين ممن دعوا لتنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة الشباب والرياضة اعتراضا على القرار.
وقال عضو مجلس النواب: إنه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإسراع في امتصاص غضب هؤلاء اللاعبين، محذرا من تفاقم الأزمة والتأثير على مصر سلبيا في تصنيف الألعاب الرياضية.

سياسة