الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد عدداً من مشروعات الإسكان

خلال الجولة
خلال الجولة


تفقد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عددًا من مشروعات الإسكان الجارى تنفيذها بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروعات، وذلك لمتابعة سير العمل، وإزالة أى عقبات تعيق التنفيذ.

واستهل المهندس أمين غنيم، جولته بتفقد مشروع سكن مصر بمنطقة الأندلس مسلسل( 1,2) بعدد ( 148) عمارة، حيث بلغت نسبة الإنجاز للعمارات حوالى ( 80% )، ونسبة الإنجاز للمرافق والطرق حوالي ( 75% )، ومن المتوقع الانتهاء من الموقع وتسليمه للحاجزين فى النصف الأول من عام ٢٠٢١.
اقرأ أيضا:الإسكان: تخصيص 207.5 مليون جنيه لخدمات المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد

واستمرت جولة رئيس الجهاز بتفقد مشروع(JANNA) بعدد 365 عمارة داخل كمباوند مغلق متكامل الخدمات.

واختتم رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، جولته بالمرور على موقع سكن مصر مسلسل (6) بالتجمع الثالث( 57 عمارة)، والذى يتم الآن الانتهاء من هذا الموقع ومن المتوقع تسليمه خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيتم الاعلان عنه على صفحة الجهاز قريبًا.
وشدد المهندس أمين غنيم، على ضرورة الانتهاء من الأعمال بشكل أسرع مع مراعاة جودة التنفيذ بجميع مواقع المشروعات بالقاهرة الجديدة.

وفي وقت سابق شن الجهاز حملة نهارية مكبرة بالتجمع الأول، بحضور المهندس أحمد مصطفى، نائب رئيس الجهاز للتجمع الأول ومسئولي جهاز المدينة، مضيفًا أن الحملة أسفرت عن إزالة كافة التعديات على الأرصفة والتحفظ على الحديد والمعدات، وتم تحرير محاضر للمخالفات وتسليمها للنيابة العسكرية.

و تم تنفيذ حملة ليلية لإزالة الإشغالات والمخالفات بالحي الثاني، ومنطقة الخدمات وبعض المناطق بالحي الثالث ومول بلاتنيوم بالحى الثالث بالتجمع الخامس، وذلك تحت إشراف المهندسة سلوى بيومي، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، وبحضور مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والتحفظ على المضبوطات بالكامل داخل مخازن الجهاز وتوقيع غرامات على المخالفين.

 

اقتصاد