الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

جولة بالمنطقة التراثية والأبراج الشاطئية ومشروعات الإسكان بالمدينة

خلال الجولة
خلال الجولة

قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، والمهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، ومسئولو الهيئة بجولة تفقدية لعدد من المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، يرافقهم المهندس أسامة عبدالغني، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الجهاز والمشروعات.

واستهل نائب رئيس الهيئة، ومرافقوه، الجولة بتفقد المنطقة التراثيه بالمدينة، وما تم تنفيذه بها من أعمال، حيث اجتمع بالاستشاريين ومهندسي التنفيذ، وأكد على الانتهاء من كافة الأعمال في المواعيد المحددة طبقًا للبرنامج الزمني.

اقرأ أيضا:

الإسكان: تخصيص 207.5 مليون جنيه لخدمات المياه والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد

ثم انتقل المهندس عبدالمطلب ممدوح، إلى موقع "الجامعة الأهلية" لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال وأوصى بالانتهاء من التشطيبات النهائية استعدادا للتشغيل هذا العام، كما تجول بمنطقتي مشروعى سكن مصر والإسكان المميز .

كما شملت الجولة منطقة البواغيز والكباري والمنطقة الترفيهية ومنطقة الأبراج الشاطئية ومنطقة الداون تاون والبحيرات.

و فى ختام الجولة، التقى المهندس عبد المطلب ممدوح، مع مهندسي التنفيذ ومديري المشروعات العاملة بالمدينة، لعرض الجداول الزمنية والمعوقات والعمل على سرعة حلها للإسراع بوتيرة العمل.
 

اقتصاد