الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

مصر تحصل على المركز الأول في تحسين أداء شركات المياه بمعهد أجرو باريس.. تفاصيل‎

محطات معالجة مياه
محطات معالجة مياه

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية التركيز على بناء القدرات وتأهيل الشباب وتطوير قدراتهم العلمية والدراسية لتطوير أداء شركات المياه والصرف الصحى، وفتح آفاق جديدة للاطلاع على أحدث أساليب الإدارة.

فى هذا السياق، كرم المهندس ممدوح رسلان، الدكتور محمود عبد الرحمن سعد مدير سلامة المياه بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ أيضا:
رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب: حصول محطتى مياه إمبابة وجزيرة الذهب على اعتماد السلامة

ويأتي التكريم نظرا لحصوله الدكتور محمود عبد الرحمن سعد على المركز الاول ممثلا عن مصر على ١٥ دولة مشاركة بالماجستير التنفيذي لادارة شركات المياه والصرف الصحي بمعهد اجرو باريس AgroParis Tech بفرنسا، عن تقديمه استراتيجية لتحسين الاداء المالي والاداري والفني لشركتي الإسكندرية والأقصر وإستراتيجية داعمة على مستوى الشركة القابضة.

وانعقد حفل التخرج بالمعهد الفرنسى بباريس وشارك الخريجون عبر online conference.

وشددت الشركة في تصريحات سابقة على أهمية جودة مياه الشرب ومراقبتها بمختلف مراحل الإنتاج بداية من مآخذ المحطات وحتى وصولها للمواطنين.

يأتى ذلك فى إطار مجهودات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة لتحسين جودة المياه المنتجة.

وفى هذا السياق، أعلن الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة للمياه، عن اعتماد شهادة سلامة ومأمونية المياه لنظامي امداد محطتى مياه امبابة وجزيرة الذهب، وتهدف إجراءات السلامة والمأمونية إلي تقييم المخاطر التي تحيط بنظم إمداد مياه الشرب من المصدروحتي المستهلك وهذه الاجراءات تسهم في دفع المخاطر ومنع حدوثها وضمان وصول مياه الشرب النقية المستهلك بشكل آمن.

وشهد الدكتور صلاح بيومي إجراءات تسليم شهادتي الاعتماد عبر الفيديو كونفرنس إلي المهندس منصور بدوي رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بحضور رئيس قطاع المعامل والجودة بشركة الجيزة وممثلي قطاع الجودة بشركة الجيزة، وممثلي إدارة الجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشاد، بيومى بالمجهودات التي تتم في تأمين مياه شرب صالحة لمواطني محافظة الجيزة على الرغم من التحديات الموجودة.
 

اقتصاد