الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

أبو العينين لأهالي الدائرة في الجيزة والدقي والعجوزة: أفخر بالانتماء إليكم وأعتز بوجودي بينكم.. ومحبتكم تضعني أمام مسئولية أكبر وأعظم

الرأي العام

وجه النائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب 2021، كلمة لأهالي دائرته في الجيزة والدقي والعجوزة مع بدء انطلاق حملته الانتخابية .
وجاء نص الكلمة كالتالي : " أهلي أحبائي الكرام بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة لقد شرُفت بدعمكم لي، ورغبتكم في اختياري لتمثيلكم بانتخابات مجلس النواب 2021، ولمستُ من رسائلكم لي وفاءً جمّا، وفيضا من المحبة والإعزاز، وإنه لتكريم وتشريف يضعني أمام مسئولية أكبر وأعظم، أتحملها عنكم بكل فخرٍ، لأكون لكم عونا على مجابهة التحديات، وبسط الخدمات التي تستحقونها.
الأهل والأحباب، إنني قد نشأتُ بينكم، وتشكلت أحلامنا سويا، من خلال طبائعنا الشعبية، وعاداتنا وموروثاتنا المصرية، التي رسمت طريقنا، وأسرَت قلوبنا، فلم أزل أفخر بالإنتماء إليكم وأعتز بوجودي بينكم، في الجيزة وكل قُراها، وأرض اللواء، وبين السرايات، وميت عقبة وأولاد علام والحيتية والمنيب، كلهم أهلي وإخوتي وأحمل لهم كثيرا من المحبة والتقدير.
إنني مطلعُ بدقة على احتياجاتكم، وتعرفون أنني إبنًا مخلصا للجيزة، وفيا لأهلها، لم أنفصل عنها يوما ما، ولم أحيد عن واجباتي في أي وقت أو زمان، أحمل آمالكم وآلامكم، وأتفاعل مع مواطنيها في كل المناطق، وقد سرّني من رأيتُ ومن قابلتُ منكم، وأتعهد أن نكون سويا يدا واحدة نحو خدمتكم وتحقيق مصالحكم.
لقد أجريتُ دراسات كاملة ومستفيضة، عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، وبحثتُ متطلباتها في جميع القطاعات التعليمية والصحية والبُنى التحتية، ووقفتُ على أهم المشكلات التي تؤرق المواطنين وتُعيق وصول الخدمات إليهم، وإنني حريصُ على إنهائها تعزيزا لمكانتكم وإعلاء لقيمة المواطن في وطن يصونُ حقوقَه ويحمي مُقدراته.
وكما عودتكم أن تسبق أعمالي وعودي فإنني في تواصل دائم مع محافظ الجيزة ورؤساء الأحياء، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتقديم ما يليق بكم وما أستطيع أن أقدمه لرؤى جديدة للمحافظة تلبي رغباتكم الصادقة، وتتفق مع مكانتكم لدي.
ولأنكم تستحقون الأفضل دائما، نجددُ العهد بأن نسير معا إلى ما نصبو إليه من آمال وطموحات بالعلم والعمل، على أن تبقى دائما خدمتكم واجبا عليّ، ودعمكم شرفا لي ".

سياسة