الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علامات تؤكد تدهور البصررئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفياتالكشف على 1433 شخصاً في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة»...ارتفاع إنتاج النفط والغاز فى إيران لأكثر من 20%قرارات عاجلة من النيابة بشأن ضبط مسكن يدار فى أعمال...ماذا يحتاج الهلال للتأهل أمام العين في إياب نصف نهائي...حبس عاطل 4 أيام لقيامه بمجزرة عائلية بقرية آبيار بالغربية«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة وقصف يستهدف جنوب لبنانإطلاق الإعلان التشويقي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاءبعد 24 ساعة قاسية، حالة الطقس اليوم الخميس 18-04-2024 في...مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالينالأردن: الرد الإسرائيلي على إيران يجر المنطقة إلى حرب مدمرة
حوادث

غلق وتشميع مركزا للدروس الخصوصية في الجيزة

الرأي العام

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط مركز للدروس الخصوصية لممارسة الانشطه التعليمية بالمخالفة في بولاق الدكرور.
وردت معلومات اكدتها التحريات، تفيد بوجود مركز تعليمي يزاول نشاط مخالف في بولاق الدكرور.
وعقب تقنين الاجراءات تم غلق وتشميع المركز واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات قيام سيدة بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى تدعى فيه بضبط نجلها بدون وجه حق.
ورصدت المتابعة قيام إحدى السيدات بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى من أمام مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية يحتوى على استغاثتها من العاملين بمركز الشرطة للقبض على نجلها "بدون وجه حق".
وبالفحص تبين أن السيدة (موظفة – مقيمة بدائرة المركز) وأن نجلها (حاصل على دبلوم – مقيم بذات العنوان – مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية "ضرب"، والمحكوم فيها غيابيًا بالحبس سنة وغرامة).
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبطه للتنفيذ عليه، وفى وقتٍ لاحق تم إخلاء سبيله عقب إتمام الإجراءات القانونية بالمعارضة على الحكم المشار إليه.
جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف الجهود لسرعة التعامل الجدى مع شكاوى وإلتماسات المواطنين.

حوادث