الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواعيد عرض مسلسل صدفة على القناة الأولى في رمضان 2024...الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيل
حوادث

متجوز 4 وعليه شيكات.. مصطفى يحبس والدته بجنزير وباب حديد بسبب الميراث

السيدة الضحية جازية مصطفى
السيدة الضحية جازية مصطفى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط رجل في العقد السادس من عمره تجرد من كافه مشاعر الانسانية في تعذيبه لوالدته المسنة صاحبة العقد الثامن من عمرها من خلال احتجازها عبر بوابه حديديه لأكثر من عام داخل منزلها بمسقط رأسهم بقرية كفرالشيخ سليم بمركز طنطا بسبب خلافات عائلية على الميراث.
اقرأ أيضًا:19 سبتمبر.. النطق بالحكم على فتاة تيك توك منار سامي في التحريض على الفسق والفجور
وتعود أحداث الواقعه حينما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز طنطا العقيد محمد الدماطي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول نشر فيديو لرجلا احتجز والدته وقيام بناتها بنشر تورط ابنها العاق،
كما كشفت التحريات الامنيه أن الابن المذكور صادر بحقه أحكام خاصة بإيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد ، وبتقنين الإجراءات الأمنية وبأعداد الاكمنه الثابته والمتحركة تم ضبط المتهم واقتياده الي ديوان مركز طنطا.
واضاف الشاب مصطفي حسن محمود زوج ابنه السيدة المضارة " الضحية" صاحبه عمر يبلغ 78 سنة انها تسمي جازية مصطفى رسلان حسين، ولديها 6 بنات وولد يدعى مصطفى ب ج ٥٧ سنة ويعمل موظفًا إداريًّا بمديرية التربية والتعليم ومتزوج من أربع سيدات.
كما أوضح زوج ابنة السيدة المحبوسة في البلاغ الرسمي بديوان قسم مركز شرطة طنطا ، أنه منذ عام توفي حماه وبعدها انتقلت حماته للعيش مع زوجته في منزله بمدينة تلا بمحافظة المنوفية كما تعاني من أمراض المخ والأعصاب وكانت تلقى رعاية كاملة من زوجته وشقيقتها.
وأشار الى أن نجل السيدة المحبوسة عندما علم أن معاش والدته التي حصلت عليه بعد وفاة والده 4000 جنيه، قرر الاستيلاء عليه مشيرا في البلاغ الى أن نجل السيدة المحبوسة استغل عدم وجوده في المنزل وعمله في إيطاليا وفرنسا، العام الماضي، وذهب إلى منزل شقيقته وقام بالتعدي عليها وأخذ والدته بالقوة وتحت تهديد السلاح، ومنع شقيقاته من رؤيتها لمدة 360 يومًا وقام بوضع جنزير وقفل على باب المنزل لمنع شقيقاته من رؤية والدتهن، الأمر الذي دفعهن إلى نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حوادث