الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

بينها إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن.. ضبط 50 قضية تموينية في حملة بسوهاج

حملات تموينية
حملات تموينية

وجه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بشن حملة بدائرة المديرية، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين والمرافق ووحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.
وفي مجال التموين تمكنت حملة امنية لضباط مباحث التموين في سوهاج، بالاشتراك مع مديرية التموين، من تحرير 50 قضية تموينية.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، اخطارا من العميد عبد الحميد ابوموسي، مدير المباحث الجنائية، بتمكن حملة أمنية لضابط مباحث التموين من تحير 50 قضية تموينية تضمن "إنتاج خبز بلدي غير مُطابق للمواصفات، إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، عدم صرف بون خبز للمواطنين، التوقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية، عدم الاحتفاظ بالميزان الحساس بالمخبز، غلق المخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية.
وتحُررت المحاضر اللازمة، واخطرت النيابة العامة للتتولى التحقيقات.
يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لتعزيز التواجد الأمني وبث الطمأنينه بين المواطنين لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتآكيدًا على قدرة الاجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج خبز ناقص الوزن حملة امنية النيابة العامة اخبار سوهاج اخبار المحافظات

حوادث