الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسبانيالتخطيط: 5417 مشروعا بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكيةحياة كريمة تعلن إطلاق ”أنت الحياة” أول قافلة تنموية شاملة...مظلة الحماية الاجتماعية تغطى الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسىسماح أنور: بقالى 18 سنة ماشربتش مياه وممكن نشرب وإحنا...تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها
حوادث

حالة الطريق الدائري الآن.. نشرة مرور الطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية

الرأي العام

شرحت مصادر الحالة المرورية الصباحية اليوم الأربعاء على الطريق الدائري والمحاور الرئيسية والطرق الصحراوية.
وأشارت المصادر إلى ظهور كثافات مرورية مرتفعة على الطريق الدائري على مخرج طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في القادم من المرج.
كما تظهر كثافات مرورية على وصلة المريوطية باتجاه مناطق المنيب، مع كثافات مرورية من مناطق المنيب وحتى أعلى كورنيش المعادي.
وتظهر كثافات مرورية مرتفعة على محور ٢٦ يوليو في القادم من الشيخ زايد باتجاه مناطق الطريق الدائري وميدان لبنان.
فيما تستقر الحركة المرورية على الطريق الدائري الأقليمي، وكذلك محور روض الفرج والضبعة.
وتستقر الحالة على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطرق العلمين الصحراوي، والساحلي الدولي.
كما تستقر الحركة المرورية على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطرق القطامية - العين السخنة، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وقنا - سفاجا، والسويس الصحراوي، والإسماعيلية الصحراوي، والقصير - مرسى علم.

نشرة المرور زحمة الدائري حالة محور ٢٦ يوليو الان حالة الطريق الدائري الان اماكن الزحمة اخبار المرور اخبار الحوادث

حوادث