الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

حالة الطريق الدائري الآن.. نشرة مرور الطرق الصحراوية والمحاور الرئيسية

الرأي العام

شرحت مصادر الحالة المرورية الصباحية اليوم الأربعاء على الطريق الدائري والمحاور الرئيسية والطرق الصحراوية.
وأشارت المصادر إلى ظهور كثافات مرورية مرتفعة على الطريق الدائري على مخرج طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في القادم من المرج.
كما تظهر كثافات مرورية على وصلة المريوطية باتجاه مناطق المنيب، مع كثافات مرورية من مناطق المنيب وحتى أعلى كورنيش المعادي.
وتظهر كثافات مرورية مرتفعة على محور ٢٦ يوليو في القادم من الشيخ زايد باتجاه مناطق الطريق الدائري وميدان لبنان.
فيما تستقر الحركة المرورية على الطريق الدائري الأقليمي، وكذلك محور روض الفرج والضبعة.
وتستقر الحالة على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطرق العلمين الصحراوي، والساحلي الدولي.
كما تستقر الحركة المرورية على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطرق القطامية - العين السخنة، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وقنا - سفاجا، والسويس الصحراوي، والإسماعيلية الصحراوي، والقصير - مرسى علم.

نشرة المرور زحمة الدائري حالة محور ٢٦ يوليو الان حالة الطريق الدائري الان اماكن الزحمة اخبار المرور اخبار الحوادث

حوادث