الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

إصابة 12 من عمال اليومية فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

الرأي العام

أصيب 12 من عمال اليومية بكدمات وكسور في أماكن متفرقة بأنحاء الجسد في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس لتلقى الإسعافات الأولية.
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث بالطريق الإقليمى السويس أمام جنيفة اتجاه بلبيس.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال اليومية، وأسفر الحادث عن إصابة 12 بكدمات وكسور وإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس وجاري تحرير محضربالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق.

مصرع عامل اخبار الشرقية اخبار الحوادث

حوادث