الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

إصابة 12 من عمال اليومية فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

الرأي العام

أصيب 12 من عمال اليومية بكدمات وكسور في أماكن متفرقة بأنحاء الجسد في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس لتلقى الإسعافات الأولية.
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث بالطريق الإقليمى السويس أمام جنيفة اتجاه بلبيس.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمال اليومية، وأسفر الحادث عن إصابة 12 بكدمات وكسور وإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس وجاري تحرير محضربالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق.

مصرع عامل اخبار الشرقية اخبار الحوادث

حوادث